2 طرق لكسب المال في كازينو دون اللعب

قد تكون بعض هذه الروابط روابط تابعة ، وقد نتلقى تعويضًا عند التسجيل للحصول على عرض. انظر سياسة الإفصاح الخاصة بنا. جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط.

أثناء العمل في لعبة البلاك جاك والروليت ، رأيت عدد الأشخاص الذين فقدوا الكثير من المال. لقد رأيت أيضًا أن اللاعبين يكسبون المال – سأعود إليه على الفور.

الغريب ، أن معظم الموظفين بلدي أحب اللعب. قد تعتقد أنهم سيعلمون بشكل أفضل ، حيث يتم دفع جميع رواتبهم (وجميع تلك المباني الجميلة) مقابل خسائر المقامرة.

لا أشارك (ولا زلت لا أشارك) عادات المقامرة الخاصة بهم. من ناحية أخرى ، قد يكون من المرح الخروج إلى الكازينو ، خاصة إذا كان لديهم مشروبات مجانية.

أفهم لماذا ينفق الناس القليل من المال على ماكينات القمار أو ألعاب الطاولة

بالطبع ، سيكون الأمر أكثر متعة إذا أمكنك الحد بشكل أفضل من خسائرك ، أليس كذلك؟ سيكون أمرا رائعا لو تمكنت من كسب المال في الكازينوهات.

فيما يلي عشر طرق لكسب المال في الكازينوهات ، بالإضافة إلى طرق لتوفير المال عن طريق الذهاب إلى الكازينو ، وإذا كنت بحاجة لإرضاء اللاعب الداخلي لديك ، فهناك طريقة للمخاطرة ببعض المال لتحقيق ربح كبير.

1. سيكون عداد البطاقة:

توفر لعبة البلاك جاك الكلاسيكية “للمنزل” (الكازينو) ميزة تتراوح بين 0.5٪ و 3.0٪ ، وفقًا لقواعد اللعبة وجودتها. في بعض الأحيان ، تكون اللعبة في صالحك كلاعب.

على وجه الخصوص ، لديك ميزة إذا كانت البطاقات المتبقية تحتوي على المزيد من بطاقات Aces ووجوه أكثر من المعتاد.

لمعرفة متى تطورت هذه الحالة ، يمكنك متابعة البطاقات باستخدام عداد بسيط أكثر أو أقل ، ثم تعيين المزيد إذا كان العداد صحيحًا.

يمكنك تعلم عد البطاقات في غضون ساعات قليلة ، ولكن للنجاح على طاولة لعبة ورق مزدحمة ، لا يزال أمامك ساعات طويلة للتدرب عليها.

تذكر أن الكازينوهات قد تطلب منك المغادرة حتى لو كان عدد البطاقات غير قانوني. حيث عملت ، تسامحت الإدارة مع عدادات البطاقات الصغيرة.

ربما اعتقدوا أن بعض الفائزين سيشجعون اللاعبين الأقل انضباطًا على الاستمرار في المحاولة. ميزة العد الجيد للبطاقة هي فقط من 0.5٪ إلى 1.0٪.

على سبيل المثال ، إذا لعبت على طاولة بحد أدنى 5 دولارات وتغيرت رهاناتك بين 5 دولارات و 50 دولارًا (إذا كان الرقم صحيحًا) وتم تداول 50 توزيع ورق في الساعة ، فيمكنك المراهنة بمبلغ 700 دولار من الساعة الإجمالية. لتحقيق ربح متوقع قدره 7 دولارات فقط في الساعة (مع ميزة 1٪).

بالطبع ، لكسب الكثير من المال ، عليك أن تكون جيدًا وأن تقدم المزيد.

بالمناسبة ، لا يتم التخلص من الصعود والهبوط إذا استخدمت الاحتمالات لصالحك. أستطيع أن أخبرك من التجربة أنه حتى المنزل يخسر بضعة أيام بميزة إحصائية أكبر.

2. حاول الائتمان الزحام:

بالنسبة للمعاملات الائتمانية ، يتم طلب الرصيد المتبقي على أجهزة الألعاب فقط. غالبًا ما ينسى اللاعبون ويغادرون دون أن يدفعوا.

في الليالي البطيئة عندما لم يكن لدي أي لاعب على طاولات البلاك جاك ، شاهدت مشتري القرض يتفحصون الآلات ، وفي بعض الأحيان وجدوا قروضًا.

تشير مقال ديلي ميل عن الأشخاص الذين يعيشون في أنفاق لاس فيجاس إلى أن زوجين نجوا بهذه الطريقة.

على الرغم من أن هذا غير قانوني (إذا تم نسيان الرصيد بالفعل وتم التخلي عنه) ، فإن الكازينوهات ليست مهتمة بالقروض ، ولهذا السبب يحاولون عادة البقاء في الخلفية.